أمانة العاصمة تجهز لحشد مقاتلين لإسناد الجيش الوطني

18 مايو 2021
أمانة العاصمة تجهز لحشد مقاتلين لإسناد الجيش الوطني

شدد أمين العاصمة اللواء عبد الغني جميل، خلال اجتماع للمكتب التنفيذي على أهمية الاسراع في حشد وحصر المقاتلين لإسناد أبطال الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات القتال.

وأكد أمين العاصمة خلال اجتماع المكتب التنفيذي، الإثنين؛ لمناقشة آلية عمل لجنة حشد المقاتلين لإسناد الجيش في مواجهة مليشيا الحوثي، أكد “أهمية جاهزية المقاتلين ليكونوا على أهبة الاستعداد لحين طلبهم في أي وقت”.

وبحسب وكالة سبأ، فقد “أقر اللقاء عدد من إجراءات عمل اللجنة التنفيذية للحشد والتعبئة، بما يسهم في تجهيز قوة إسناد وازنة من أبناء الأمانة؛ لرفد الجيش الوطني في معركة دحر مليشيا الانقلاب، واستعادة مؤسسات الدولة.

وأدان المكتب التنفيذي في الأمانة في اجتماعه الذي عقد بحضور وكيلا امانة العاصمة عبد المجيد الجرف وجرمان العليي ومدراء المكاتب التنفيذية، أدان قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بنهب المساعدات المخصصة لمرضى السرطان.

ودعا المكتب، الجهات المانحة والمؤسسات الإنسانية الدولية والمحلية إلى عدم الخضوع لاشتراطات مليشيا الحوثي، أو التعامل معها في تنفيذ البرامج الإغاثية؛ كونها تستحوذ على المساعدات غير عابئة بالمحتاجين والمتضررين جراء الحرب التي أشعلتها المليشيات.

 
كلمات دليلية