حملة الكترونية على مواقع التواصل ينظمها ناشطون لمساندة مأرب في معركة الجمهورية ضد مليشيات الحوثي

محرر 29 مايو 2021
حملة الكترونية على مواقع التواصل ينظمها ناشطون لمساندة مأرب في معركة الجمهورية ضد مليشيات الحوثي

انطلقت ظهر اليوم الأحد، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة المعارك التي تخوضها قوات الحكومة الشرعية ورجال القبائل ضد مليشيات الحوثي في جبهات محافظة مارب.

ودعت الحملة التي نظمها ناشطون يمنيون وانطلقت عن الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت صنعاء اليوم الاحد 8 مايو للمساهمة في إسناد معارك قوات الجيش الوطني المسنودة برجال القبائل في مأرب بالكلمة، باعتبارها معركة مفصلية ضد المشروع الإيراني.

ودشن الناشطون الحملة تحت هاشتاج #مارب_نداء_الجمهوريه أكدوا من خلاله بان محافظة مارب هي ” عمود الجمهورية وقبلة الاحرار والدفاع عنها واجب وطني مقدس باعتبارها قلعة اليمن التاريخية والحضارية.

وطالب الناشطون بتحريك المزيد من الألوية والقوات العسكرية لمواصلة الدفاع عن مأرب والأخذ بزمام المبادرة لطرد الميليشيات الحوثية من المناطق التي تسيطر عليها.

وتشهد جبهات الكسارة والمشجح غرب مأرب أعنف المعارك منذ فبراير الماضي، حيث تسعى الميليشيات للسيطرة على المحافظة النفطية دون الالتفات إلى حجم خسائرها وسط تقديرات تشير إلى مصرع أكثر من ستة آلاف من عناصرها خلال الأشهر الأربعة الماضية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق