محافظ تعز يؤكد أن قرار تحرير المحافظة لن يتوقف ويشيد بالإلتفاف المجتمعي

محرر 33 مايو 2021
محافظ تعز يؤكد أن قرار تحرير المحافظة لن يتوقف ويشيد بالإلتفاف المجتمعي

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الإثنين أن قرار استكمال تحرير المحافظة لن يتوقف ولا يمكن التراجع عنه.

وأشاد المحافظ خلال ترأسه اجتماع اللجنة الاشرافية العليا للدعم والاسناد لاستكمال تحرير محافظة تعز بالالتفاف المجتمعي والاحساس بالمسئولية من جميع أبناء المحافظة ومكوناتها السياسية ومنظمات المجتمع المدني والتجار والداعمين لمعركة التحرير التي يخوضها أبطال الجيش الوطني ببسالة وشجاعة كبيرة.

وناقشت اللجنة التقارير المقدمة من لجان الدعم والاسناد الشعبي للجيش الوطني وسير الأوضاع العسكرية والامنية بالمحافظة.

وقال المحافظ شمسان “ان أبطال الجيش الوطني والامن يسطرون ملاحم بطولية بإمكانيات شحيحة ويلقنون مليشيات الحوثي هزائم وخسائر فادحة وبالتالي لابد أن نستمر في دعمنا لهؤلاء الابطال الذين يقدمون أرواحهم من أجل تحرير المحافظة وكسر الحصار الجائر عنها”.

وأضاف “ان تسيير القوافل من المديريات وتقديم التبرعات ومواقف الاحزاب والصحفيين والاعلاميين والناشطين في صف المعركة شكل لوحة رائعة لتلاحم واصطفاف أبناء المحافظة حيث يشارك أو يساهم الجميع في عملية التحرير وشكلت عملية إعلان النفير والتعبئة العامة نموذجا يحتذى بها لمواجهات المليشيات الانقلابية وبالتالي لابد من بذل جهود كبيرة لاستمرار هذا الزخم الشعبي لاسناد معركة استكمال التحرير”.

وأشار المحافظ الى أن لجان الدعم والاسناد السياسية والمالية والاعلامية والمديريات وغيرها عملت بتفان لحشد كل الموارد والطاقات لاسناد معركة التحرير وسيتم اليوم تقييم أداء هذه اللجان وتلافي أي قصور أو سلبيات خلال الايام القادمة.

من جهته استعرض قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل سير المواجهات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني.. مؤكدا ان الالتفاف المجتمعي شكل حافزا مهما لمعنويات الابطال في الجبهات الذين يقدمون أرواحهم لتحرير ما تبقى من المناطق وكسر الحصار ودحر المليشيات.

من جانبهم أكد الحاضرون على الاستمرار في عملية الدعم والاسناد وحشد وتوحيد كافة الجهود لدعم استمرار معركة تحرير المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق