وزارة الصحة: 10 آلاف و482 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس

محرر 22 مايو 2021
وزارة الصحة: 10 آلاف و482 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس

أوضحت وزارة الصحة العامة والسكان بعدن أنها سجلت “4135” إصابة بفيروس كورونا إضافة إلى”10″آلاف شخص تلقوا اللقاح في المناطق الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية.

وقال كيل الوزارة الدكتور “علي الوليدي” في مؤتمر صحفي عقده، مساء السبت، بعدن أن 10 آلاف و”482″ شخصًا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح منذ بداية حملة التحصين، في”45″ مديرية منهم “1187”من ذوي الأمراض المزمنة و”3576″ من كبار السن و”5037″ من الكوادر الصحية.

وأضاف “الوليدي” أن الحاصلين على اللقاح لم تظهر عليهم أي اعراض جانبيه ، وأن الحملة ستستمر حتى الخامس من مايو الجاري وستستأنف عقب إجازة عيد الفطر.

كما دعت الوزارة الجميع إلى المبادرة لأخذ اللقاح والالتزام ببروتوكولات الوقاية من كورونا والعمل بها، مؤكدة انها ترتب مع شركائها للجولة الثانية من اللقاحات الخاصة بالفيروس.

وبحسب “الوليدي” وشاركت  منظمة الصحة العالمية، واليونيسيف وحلف اللقاح العالمي، وحلف كوفاكس، والبنك الدولي، ومركز الملك سلمان للإغاثة الذين دعموا اليمن في مواجهة جائحة كورونا وتوفير اللقاح اللازم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق