بالفيديو.. موكب “السيارات الفارهة” لمعين عبدالملك في حضرموت يتعرض للرشق بالحجارة من قبل المواطنين

1 مايو 2021
بالفيديو.. موكب “السيارات الفارهة” لمعين عبدالملك في حضرموت يتعرض للرشق بالحجارة من قبل المواطنين

تعرض موكب رئيس الوزراء معين عبد الملك للرشق بالحجارة أثناء مروره بمعية محافظ حضرموت في حي السلام بمدينة المكلا يوم الجمعة.

ونشر ناشطون مقاطع فيديو تظهر رمي شباب محتجين موكب رئيس الوزراء المكون من عدة سيارات فارهة تعبيراً عن امتعاضهم من تردي الخدمات في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

ويزور معين عبد الملك محافظة حضرموت التي يهيمن عليها التحالف السعودي الإماراتي منذ أيام قادماً إليها من الرياض حيث تقيم الحكومة المدعومة من السعودية.

وهتف المحتجون برحيل الحكومة وسرعة مغادرتها للمحافظة.

وجاءت زيارة معين لحضرموت للاحتفال بمرور عدة سنوات على ذكرى تحريرها من تنظيم القاعدة، وهي العملية التي لا زالت غامضة بكل تفاصيلها.

وكانت مصادر حكومية كشفت بحسب الموقع بوست عن خذلان رئيس الوزراء لأعضاء في الحكومة، ومغادرته إلى المكلا بدون أربعة وزراء كانوا مدعويين لمرافقته، وذلك خدمة لدولة الإمارات التي تحفظت على وصولهم إلى المكلا.

واستقبل رئيس الحكومة عند وصوله إلى مطار الريان في المكلا عدد محدود من المسؤولين الحضارم، بينما منعت القوات الإماراتية وكيل وادي حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى الدخول بموكبهم المطار.

وقال مصدر عامل بمطار الريان إن القوات الإماراتية طلبت من وكيل محافظة حضرموت الكثيري الدخول إلى المطار منفردا بدون مرافقه وسائقه الشخصي، الأمر الذي دفع الوكيل الكثيري إلى رفض ما اعتبره المساس بكرامته كمسؤول حكومي له اعتباراته الرسمية، حسب تعبير مصدر مقرب منه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق