الأرصاد يتوقع استمرار حالة عدم الإستقرار في الجو وهطول أمطار

محرر 328 أبريل 2021
الأرصاد يتوقع استمرار حالة عدم الإستقرار في الجو وهطول أمطار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار واشتداد حالة عدم الاستقرار التي يرافقها هطول أمطار متفاوتة الشدة ومصحوبة بالعواصف الرعدية والبرد خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرة الأحوال الجوية إن أجزاء متفرقة من المرتفعات الجبلية من لحج جنوبا وحتى صعدى شمالاً (صعدة، عمران، صنعاء، حجه، المحويت، ذمار، ريمه، اب، تعز) تتأثر بالحالة الماطرة خلال الساعات القادمة.

وأضاف “كما تتأثر بموجة الأمطار الهضاب الداخلية وتشمل أجزاء من محافظات (الجوف، شبوة، مارب، البيضاء)، بالإضافة إلى السواحل الجنوبية والمناطق الداخلية منها لمحافظات (لحج، عدن، أبين، وشبوة)”.

وذكر أن محافظات البلاد الشرقية (حضرموت، المهرة، وسقطرى) ستشهد هطول أمطار متفرقة، بالإضافة إلى السواحل الغربية والمناطق المحاذية لسهل تهامة.

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان كما نصح بعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية وضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية أثناء وبعد هطول الأمطار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق