استمرار المواجهات في جبهتي المشجح والكسارة بالتزامن مع ضربات جوية لطيران التحالف

25 أبريل 2021
استمرار المواجهات في جبهتي المشجح والكسارة بالتزامن مع ضربات جوية لطيران التحالف
عدن نيوز - متابعات خاصة :

سقط المئات من مليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح في معارك طاحنة تخوضها ضد قوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات مأرب المختلفة.

وقال مصدر ميداني ان مليشيا الحوثي الانقلابية تشن هجمات واسعة منذ أيام على امتداد جبهات المشجح والكسارة فيما قوات الجيش الوطني تتصدى لهذه الهجمات بكل بسالة في “حرب لا تشبه سابقاتها” وفق تعبير المصدر.

وأكد المصدر ان معركة المشجح والكسارة تعد “تعد محور الالتحام الأعنف” منذ اندلاع المواجهات قبل ست سنوات وأن احلام “الحوثيين بالسيطرة على مأرب تبددت اليوم بعد الصمود الأسطوري الذي أبداه الجيش الوطني المسنود برجال القبائل.

وكان الصحفي المعروف سلطان الروساء قد كشف صباح اليوم الاحد في تغريدة له على حسابة بتويتر عن الوضع العسكري في جبهة المشجح.

وقال الروساء في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” قبل قليل ان معارك عنيفة تدور رحاها الان في جبهة المشجح غرب مأرب وان مليشيا الحوثي تشن هجمات واسعة بخطط دقيقة وممنهجة، فيما يتصدى لها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بشكل كبير وببسالة منقطعة النظير وسط خسائر بشرية ومادية للحوثيين.

وفي المقابل شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن ضربات دقيقة استهدفت تجمعات وتعزيزات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهتي المشجح والكسارة وألحقت بها خسائر فادحة في العتاد والاروح.