الفريق صغير بن عزيز من جبهات مأرب: معركتنا جبهة أمامية لكل العرب ضد أطماع طهران

25 أبريل 2021
الفريق صغير بن عزيز من جبهات مأرب: معركتنا جبهة أمامية لكل العرب ضد أطماع طهران

أكد رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني الفريق الركن صغير بن عزيز، إن “المعركة التي يخوضها اليمنيون اليوم تمثل الجبهة الأمامية لكل العرب ضد أطماع طهران التوسّعية في المنطقة”.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم السبت، سير العمليات العسكرية في جبهات المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، بحسب مانشر موقع الجيش “سبتمبر نت”.

وحيا رئيس الأركان البطولات والملاحم التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد تحالف دعم الشرعية، مؤكداً استمرار العمليات العسكرية حتى استعادة الدولة ودحر أذناب إيران من كل شبر في اليمن.

الى ذلك، قال ناطق الجيش العميد الركن عبده مجلي، أن المعارك أثبتت أن مارب عصية وبعيدة المنال من أن تدنسها المليشيا الحوثية، وحشودهم وعناصرهم ذهبت الى محارق الموت في مختلف جبهات مارب.

وأوضح العميد مجلي طبقاً لما نشره موقع الجيش “سبتمبر نت” إن أبطال الجيش والمقاومة بإسناد طيران التحالف، تمكنوا من كسر تسللات وهجمات المليشيا الحوثية على امتداد جبهات غرب مأرب، لافتاً لفاعلية طيران التحالف في تدمير تعزيزات وعتاد المليشيات.

وأشار ناطق الجيش الى أن الدفاعات الجوية للجيش الوطني طائرتين مسيرتين متفجرتين وثالثة استطلاعية، مؤكداً: “مازالت قواتنا حتى هذه اللحظة تحقق التقدم والمكاسب على الأرض من خلال العمليات الهجومية والدفاعية والأعمال التعرضية والالتفاف والكمائن لاستنزاف عناصر وأسلحة المليشيات الحوثية وذلك بروح معنوية عالية وجاهزية قتالية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق