مديريتي المظفر والتعزية تلبيان دعوة النفير وإعلان التعبئة العامة لاستكمال تحرير المحافظة

محرر 315 مارس 2021
مديريتي المظفر والتعزية تلبيان دعوة النفير وإعلان التعبئة العامة لاستكمال تحرير المحافظة

نظمت السلطة المحلية بمديريتي المظفر والتعزية في محافظة تعز اليوم الإثنين اللقاء التعبوي الموسع لتوحيد كافة الجهود والامكانات الرسمية والشعبية لدعم الجيش الوطني لاستكمال تحرير المحافظة بالتعاون مع حملة قاوم.

وقالت إدارة الإعلام بمحافظة تعز في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة حيا تفاعل الجميع وحماسهم تلبية لدعوة محافظ المحافظة لابناء تعز للنفير العام لاستكمال التحرير.

وأضافت إدارة الإعلام أن جامل أكد على أن عملية الدعم والإسناد ستكون على مستوى التكوينات والأطر الرسمية ولجان على مستوى المديريات.. مشيرا الى ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي والسياسي والديني ونبذ الخلافات والتباينات والاصطفاف خلف الجيش الوطني لاستكمال التحرير.

وأشار وكيل المحافظة إلى أن هناك إجراءات اتخذتها السلطة المحلية منها تشكيل لجنة مالية ستقوم بعكس الإيرادات التي حددتها لجنة الموازنة والتبرعات وفق قواعد مالية ورقابية وضوابط شفافة لدعم الجيش الوطني.

ودعا “المنخرطين في صفوف الميليشيا الحوثية من أبناء المحافظة للاستفادة من العفوا العام الذي اعلنه المحافظ والعودة إلى جادة الصواب والانضمام إلى صف الشرعية والوقوف بجانب إخوانهم في الجيش الوطني.

من جانبه أكد مدير عام مديرية المظفر الشيخ احمد علي جامل رئيس لجنة الدعم والاسناد بالمديرية على اهمية دعم واسناد الجيش الوطني لاستكمال تحرير المحافظة.

وأعلن الشيخ جامل بان جهود وامكانيات وقدرات وموارد مديرية المظفر ومنشاءتها الصحية وطواقمها الطبية تحت تصرف لجنة الاسناد والدعم بالمحافظة وحتى استكمال التحرير.

من جهته أكد مدير عام مديرية التعزية صادق معيض رئيس لجنة الدعم والاسناد في المديرية على ضرورة تلبية دعوة النفير العام لاستكمال تحرير المحافظة والتخلص من العدو الحوثي الكهنوتي الى غير رجعة وتوحيد الجهود ووقوف ابناء المحافظة بمختلف توجهاتهم صفا واحدا دعما واسنادا للجيش الوطني ونبذ الخلافات والمناكفات خصوصا في هذه المرحلة المصيرية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق