قيادات محافظة إب تستجيب لدعوة محافظ تعز وتؤكد استعدادها نقل ألوية المحور

محرر 314 مارس 2021
قيادات محافظة إب تستجيب لدعوة محافظ تعز وتؤكد استعدادها نقل ألوية المحور

رحبت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب بالدعوة التي وجهها محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان لمحافظ محافظة إب وقياداتها بالعودة لممارسة أعمالها من داخل تعز.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن السلطة المحلية في إب اكدت على دعمها الكامل لدعوة محافظ تعز للتعبئة العامة والنفير العام والوقوف صفاً واحداً لاستكمال تحرير اقليم الجند، واليمن كاملةً من مليشيا الحوثي.

كما أكدت في بيان لها” عزمها على التشاور مع القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئاسة الوزراء ووزير الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، لدراسة دعوة محافظ تعز وإمكانية نقل ألوية محور إب إلى تعز، للمضي سوياً في هذه المعركة الوطنية، واستكمال تحرير إقليم الجند، وكل اليمن، من تمرد مليشيا الحوثي الارهابية”.

واكدت قيادة محافظة إب” ان ما حصل من تقدم وانتصارات لابطال الجيش الوطني في محافظة تعز ، والصمود الاسطوري في محافظة مأرب ساهم في شحن الروح المعنوية لليمنيين جميعاً، وبشّر بقرب انتهاء الانتفاشة الحوثية”.

ووجهت تحذيرها الشديد الى بعض الشخصيات والمشائخ والقيادات التي قالت:” انها باعت نفسها للشيطان مقابل حفنة من مال ومناصب زائفة، وتعمل ليل نهار كأدوات رخيصة بيد السلالة الكهنوتية الامامية”.

واكدت في تحذيرها :” إننا نحذرهم من ممارساتهم في محاولة التأثير على بعض شباب المحافظة واستغلال الوضع المادي الصعب وانقطاع الرواتب والزج بهم في معارك السلالة الكهنوتية الخاسرة، التي لا تضع للإنسان أي اعتبار ولا ترى في المواطنين سوى أدوات ودروع وعبيد ووقود، وليس في قاموسها أيّ مانع في التضحية بملايين اليمنيين في سبيل بقاء السلالة والخرافة واستمرار المشروع الكهنوتي الفارسي”.

وشددت قيادة السلطة المحلية لمحافظة إب تحذيرها لكل ضعاف النفوس من مشايخ وعقال ومسئولين”.

وأكدت” ان من يثبت تورطه في العمل لحساب المليشيا، ويساهم في تضليل شباب المحافظة وتحشيدهم والزج بهم في محارق الموت المؤكد لارضاء المليشيا، والدفع بهم لقتال اخوانهم اليمنيين في تعز او مأرب او في اياً من محافظات الجمهورية نؤكد لهم انهم مرصودون، وسيكونون بحكم القانون والشرع شركاء في جرائم المليشيات الإنقلابية، وسيتحملون كامل المسئولية الجنائية والأخلاقية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق