مليشيا الحوثي تقتحم منزل وزير الاعلام معمر الارياني في صنعاء

6 سبتمبر 2017
مليشيا الحوثي تقتحم منزل وزير الاعلام معمر الارياني في صنعاء

عدن نيوز – متابعات

اقتحمت مليشيا الحوثي الإنقلابية اليوم الأربعاء، منزل وزير الاعلام معمر الارياني في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء ونهبوا وعبثوا بمحتويات ومقتنيات المنزل.

وقال وزير الاعلام معمر الارياني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)”ان المليشيا الانقلابية اقتحمت منزله بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب والنهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات”.

وأضاف الوزير الارياني” ان مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها بل تضاف الى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي”.

واكد وزير الاعلام ان منزله لن يكون اغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دمائهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق