الحكومة تدعو مشائخ القبائل للحفاظ على أبنائهم من مليشيا الحوثي

4 مارس 2021
الحكومة تدعو مشائخ القبائل للحفاظ على أبنائهم من مليشيا الحوثي
عدن نيوز - متابعة خاصة

دعت الحكومة اليمنية اليوم الخميس مشائخ القبائل وكل أب وأم للحفاظ على أبنائهم وعدم تسليم رقابهم لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران التي لا تكترث بمصيرهم.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني أن أم يمنية أقدمت على الإنتحار بسبب مقتل جميع ابنائها لان مليشيا الحوثي استدرجتهم بالقوة إلى جبهات القتال.

وأوضح الإرياني في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” “مصادر محلية في محافظة صعدة تكشف عن اقدام ام يمنية من قبيلة آل سالم على الانتحار بعد مقتل جميع أبنائها الستة بعد ان استدرجتهم مليشيا الحوثي الارهابية واحدا تلو الآخر بالقوة والاكراه وزجت بهم في محارق الموت بمختلف جبهات القتال، خدمة لمشروعها الانقلابي ومخططات أسيادها في طهران”.

وأضاف “الحادثة تكشف حجم المأساة المروعة التي ستتكشف بمجرد انقشاع غيمة الحرب لمئات الأسر من ابناء القبائل الواقعة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية والتي تعرضت للفناء جراء عمليات الحشد والتجنيد بالقوة واستغلال فقرهم وحاجتهم للزج بهم في حروب عبثية تنفيذا لسياسات ايران التخريبية”.

ودعا الوزير “مشائخ وأبناء القبائل وكل اب وام في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي للحفاظ على أبنائهم وعدم تسليم رقابهم لمليشيا لا تكترث بمصيرهم وتنظر إليهم مجرد جسر عبور لتنفيذ مخططاتها في الاستيلاء على البلد ومقدراتها وتحويل اليمن إلى قاعدة إيرانية لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى