بحاح وبن دغر من يفوز باللقب

عدن نيوز3 سبتمبر 2017
بحاح وبن دغر من يفوز باللقب
عبد العليم النهد
عبد العليم النهد

بقلم - عبد العليم النهد

تنافس محموم بين خالد بحاح واحمد عبيد بن دغر لاسترضاء دولة الامارات والارتهان لها والحصول على موافقتها ليكون أحدهما هو رجل الامارات في اليمن وهو البديل للرئيس الشرعي هادي في حال نجح المخطط في إقالته و عزله أو سحب صلاحياته
يعمل الرجلان بوتيرة عالية للتقرب من ابو ظبي.

اصدر الرئيس هادي قراراً رئاسياً قضى بعزل خالد،بحاح من منصبه كنائب للرئيس و رئيساً للحكومة بناءً على مواقف وتصرفات وممارسات سلطوية تتجاوز الرئيس الشرعي هادي وتتماهى مع الانقلاب الحوثعفاشي وتتصادم مع استحقاقات المرحلة وتطلعات الشعب اليمني وبتوجيه و دعم اماراتي وتم تعيين بن دغر بديلاً لبحاح في رئاسة الحكومة.

بن دغر ومع تموجات السياسية واختلاط الاوراق وسرعة الاحداث والمتغيرات وكميتها وفجآتها ونتائج الدوار السياسي الذي تعيشه المنطقة واليمن ذهب هو الآخر لنفس الاتجاه الذي سار فيه بحاح وتم عزله لذات السبب.

لم يحسب بن دغر حسابات الربح والخسارة السياسية الا بعاطفة وربما مستشارين أو مصممي ومعدي مواقف وتوجهات وفعاليات إما متآمرين عليه أو معه أو أغبياء في التقدير السليم وهو استكمل التخبط بسؤ التدبير.

 

بحاح وبن دغر
حضرميان
مؤتمريان
عفاشيان
انضما للشرعية
ترأسا الحكومة
يعملان مع المحور الاماراتي

فأيهما سيكون الفائز بلقب رجل بن زايد في اليمن؟؟!!

عبد العليم النهد

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق