في اجتماع لها.. اللجنة الأمنية بتعز تناقش المستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة

محرر 330 ديسمبر 2020
في اجتماع لها.. اللجنة الأمنية بتعز تناقش المستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اليوم الأربعاء في اجتماع عقد برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان التطورات والمستجدات العسكرية والامنية في المحافظة.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن المحافظ شمسان أكد في الاجتماع الذي عقد بحضور نائب رئيس اللجنة الأمنية قائد المحور اللواء خالد فاضل وقادة الالوية العسكرية والاجهزة الامنية أن الساحة الوطنية تشهد تطورات متسارعة تتثمل بتشكيل الحكومة وأداء عملها من العاصمة المؤقتة عدن تعد نقلة نوعية ولابد أن تواكب المرحلة القادمة العمل وفق توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي في كلمته للحكومة التي رسمت توجهات الدولة للمستقبل.

وأضاف المحافظ أن اللجنة الامنية لديها تحديات كبيرة وعلى رأسها استكمال تحرير ماتبقى من المناطق لكونها أولوية هامة وتثبيت الامن والاستقرار.

وقال مكتب الإعلام إن اللجنة خرجت بجملة من القرارات والإجراءات الصارمة لضبط المطلوبين أمنياً وتقديمهم الى المحاكم لأنهم يسيئون للمحافظة وتضحيات أبنائها وبطولات الجيش الوطني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق