وزير الداخلية يبحث مع السفير الامريكي مجالات التعاون الامني

28 أغسطس 2017
وزير الداخلية يبحث مع السفير الامريكي مجالات التعاون الامني

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب مع السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر مجالات التعاون الأمني على كافة المستويات وخاصة مجال مكافحة الإرهاب .

وأشاد وزير الداخلية خلال لقائه مساء اليوم السفير الأمريكي بالسفارة اليمنية بالرياض بالخدمات التي قدمتها وتقدمها الولايات المتحدة الأمريكية لليمن في مختلف المجالات .

وفي اللقاء أكد وزير الداخلية للسفير الأمريكي تجاوزات الانقلابيين في قصف المدنيين في الأحياء السكنية أخرها قصف سوق شعبي بمدينة تعز راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى .

من جانبه ندد السفير الأمريكي بالقصف العشوائي للمدنيين بمدينة تعز .. مؤكدا ان السكان المدنيين يجب ان يبقوا خارج الصراعات .
وأشار الى ان استمرار الحوثيين في رفض قرارات مجلس الأمن الدولي يساعد على انتشار الإرهاب وأفكاره المتطرفة .

منوها الى أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين اليمن والولايات المتحدة في مكافحة الإرهاب وتأمين الملاحة الدولية من خلال تأمين السواحل اليمنية على البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي بالتعاون مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق