مصادر صحفية تكشف معلومات جديدة عن المتهم الثالث في اغتيال الوزير الحوثي “حسن زيد”

محرر 21 نوفمبر 2020
مصادر صحفية تكشف معلومات جديدة عن المتهم الثالث في اغتيال الوزير الحوثي “حسن زيد”

كشفت مصادر صحفية معلومات جديدة عن الشخص الثالث الذي اتهمته مليشيا الحوثي بالضلوع في حادثة اغتيال الوزير الحوثي حسن زيد وقالت انه لقي حتفه في مواجهات مع قوات امنية.

ونقلت المصادر عن أسرة المدعو “محمد حنش” الذي أعلنت مليشيا الحوثي السبت مقتله باعتباره المتهم الرئيس باغتيال حسن زيد، قولها أن مليشيا الحوثي اختطفته من منزله في وقت سابق.

وكشفت الاسرة أن “حنش” اختطف الثلاثاء الماضي من جوار منزله في ذمار وان عناصر تابعة لمليشيا الحوثي اقتحمت منازل أقاربه وصادرت ممتلكات ومقتنيات ثمينة بعد اعلان مقتله كما اختطفت الميلشيا الحوثية 10 أشخاص من أسرته بينهم نجلاه وشقيقه.

وكانت مليشيا الحوثي، أعلنت السبت، مقتل ما اسمته بالمتهم الرئيس في حادثة اغتيال حسن زيد وزير الشباب والرياضة في حكومتها غير المعترف بها دولياً.

وقالت وزارة الداخلية في صنعاء (الخاضعة للحوثيين) في بيان مقتضب، إن “محمد علي أحمد حنش العنصر الرئيس في خلية اغتيال زيد، لقي مصرعه بعد مقاومته حملة أمنية في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار (حوالي 100 كم جنوب صنعاء)”، دون تفاصيل..

و”حنش” هو العنصر الثالث من بين المتهمين باغتيال حسن زيد، حيث سبق أن أعلنت المليشيا، الأربعاء، مقتل مسلحين اثنين شاركا في عملية الاغتيال وفقاً للرواية الحوثية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق