ورد الان: 5 مسؤولين شاركوا في الجريمة.. مسؤول سابق في الشرعية يكشف معلومات جديدة عن استهداف الجيش في منطقة العلم

محرر 21 نوفمبر 2020
ورد الان: 5 مسؤولين شاركوا في الجريمة.. مسؤول سابق في الشرعية يكشف معلومات جديدة عن استهداف الجيش في منطقة العلم

كشف الوزير المستقيل من الحكومة الشرعية الأستاذ صالح الجبواني معلومات جديدة تتعلق بالثمن الذي قبضه مسؤول رفيع بالشرعية لقاء موافقته على توجيه الامارات ضربة جوية للجيش الوطني في منطقة العلم.

وقال الجبواني في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر: “بعد مذبحة العلم أودعت الإمارات مبلغاً كبيراً في حساب المسئول التنفيذي الكبير الذي حول جزء منه إلى عقار فخم في القاهرة”.

وأضاف الجبواني ان خمسة مسؤولين – لم يحدد أسماءهم – تلقوا مبالغ مالية “وكلفوا بتجهيز تقارير تفيد بأن الجيش الوطني يتكون من مليشيات إخوانية وإرهابيين وتسريبها لدول كبرى”.

وكان الجبواني قد كشف في وقت سابق عن تلقى مسؤول كبيير في الحكومة الشرعية مبلغاً مالياً ضخماً من الامارات.

وأكد الجبواني في تغريدة رصدها “محرر عدن نيوز” أن أحد قيادات الدولة الكبرى أعطى موافقة خطية للإمارات بضرب الجيش الوطني في العلم على مشارف عدن نهاية أغسطس ٢٠١٩ في إشارة إلى رئيس الوزراء معين عبدالملك.

يذكر أن السلطات المصرية كانت قد احتجزت في مطلع سبتمبر الماضي مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء علي النعيمي في مطار القاهرة وبحوزته مليون دولار قال فيما بعد انها تخص رئيس الوزراء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق