هام.. قوات الجيش الوطني تتقدم في جبهات مأرب والجوف

محرر 224 أكتوبر 2020
هام.. قوات الجيش الوطني تتقدم في جبهات مأرب والجوف

احرزت قوات الجيش الوطني والقبائل اليوم تقدما جديدا بعد كسرها هجوما شنته مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة جبهات بمحافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية ان قوات الجيش سيطرت على بيوت ال شيبان والصفر والقرعان في جبهة المخدرة زان مليشيات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وأضافت المصادر أن المعارك لا تزال محتدمة وان مليشيا الحوثي تتراجع تحت وقع ضربات قوات الجيش.

وفي جبهة مراد قالت مصادر ميدانية ان قوات الجيش والقبائل كسرت هجوما كبيرا شنته المليشيا الحوثية الانقلابية على مواقع الجيش في الجبهة الجنوبية حيد ال احمد وجبال الظلمان حدود رحبة.

واكدت المصادر أن الجيش اغتنم اسلحة خفيفة ومتوسطة تركتها المليشيا وفرت هاربة فيما لقي نحو 20 حوثيا مصرعهم لا زالت بعض جثثهم ملقاة في الشعاب حتى هذه اللحظة.

وفي سياق متصل شهدت جبهات الجوف أيضا مواجهات عنيفة في إطار التصعيد الحوثي المستمر منذ أشهر، وأحرزت قوات الجيش الوطني تقدما في منطقة المرازيق ومحيط مدينة الحزم عاصمة المحافظة، في ظل مساندة الطيران السعودي لقوات الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل المساندة للعمليات العسكرية لتحرير محافظة الجوف من الحوثيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق