بمقاس 65 بوصة وبسعر 87 ألف دولار … الكشف عن أول تلفزيون قابل للطي

23 أكتوبر 2020
بمقاس 65 بوصة وبسعر 87 ألف دولار … الكشف عن أول تلفزيون قابل للطي

ذكر موقع “إل جي نيوزروم” الكوري الجنوبي، أن شركة “إل جي” الكورية الجنوبية كشفت عن أول تلفاز في العالم بشاشة مرنة قابلة للطي يمكن وضعها داخل صندوق صغير وإخراجها بصورة آلية عند الحاجة. مشيرا إلى أن الشركة كشفت عن بدء مبيعات تلفازها الفاخر الجديد الذي يحمل اسم “Signature OLED R”.
وحسب الموقع، فإن هذا التلفاز الذي كشفت عنه “إل جي” يصنف على أنه “أول تلفاز في العالم مجهز بشاشة قابلة للطي”.
ويتميز التلفاز الجديد بشاشة يمكن طيها بصورة جزئية أو كلية داخل قاعدة سفلية مثبتة ضمن هيكل خاص بحمايته. بالاضافة الى أن المستخدم يمكن ان يتحكم بمقاس الشاشة أو يخفيها بشكل كامل؛ وهو ما يمثل ميزة كبيرة في تصميمات المكاتب والمنازل العصرية التي تعتمد على استثمار أقل المساحات المتاحة.
ولفت الموقع إلى أن الشاشة الجديدة بمقاس 65 بوصة من نوع “OLED” وهو ما يمنحها إمكانيات كبيرة على عرض الصور عالية الدقة والتحكم بدقة الصورة ومميزاتها. كما تتميز تلك الشاشة باستهلاك أقل للكهرباء؛ حيث إن القاعدة الأساسية له مصنوعة من الألمنيوم بعدة تصاميم لتناسب مختلف الأذواق، إضافة إلى تزويد الجهاز بمكبرات صوت توزع الأصوات توزيعا سينمائيا ممتازا.
ويمكن توصيل هذا التلفاز لا سلكيا بصورة تجعله تلفازا ذكيا يمكنه الاتصال بشبكات الإنترنت والأجهزة الذكية، بينما يشير الموقع إلى أن سعره سيكون نحو 87 ألف دولار، حسب قوله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق