إطلاق رواتب المتقاعدين العسكريين بتعز بعد تكليف لجنة خاصة للمتابعة

محرر 320 أكتوبر 2020
إطلاق رواتب المتقاعدين العسكريين بتعز بعد تكليف لجنة خاصة للمتابعة

تم اليوم الثلاثاء إطلاق رواتب المتقاعدين العسكريين بمحافظة تعز بعد تكليف لجنة للقيام بالمتابعة والتوضيح حول هذه الرواتب.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي كلف اللجنة الخاصة المشكلة من وكيل المحافظة د.عبدالحكيم عون والاخ خالد الريمي مدير عام بريد منطقة تعز للقيام بمتابعة اطلاق رواتب المتقاعدين العسكريين التي تم احتجازها في طور الباحة لسوء فهم حول مبلغ رواتب المتقاعدين العسكريين في تعز.

وأضاف المكتب أن اللجنة المكلفة قامت بالمتابعة والتوضيح حول هذه الرواتب الخاصة بالمتقاعدين العسكريين وتم التفهم والتوصل الى اطلاق تلك الرواتب المحتجزه.

وشكر وكيل المحافظة د.عبدالحكيم عون كل من ساهم في اطلاق رواتب المتقاعدين العسكريين الخاصة بتعز وفي مقدمتهم العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة لجهوده الحثيثة في اطلاق هذه الرواتب كما شكر الدكتور عون العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم و الاسناد الذي كان متفهماً للبس الحاصل حول هذه الرواتب والحرص على تسليمها للجهة المختصة وهي بريد منطقة تعز.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق