أجهزة الأمن بتعز تضبط مجموعة من المشتبه بهم في محاولة اغتيال مسؤول بعبوة ناسفة

محرر 320 أكتوبر 2020
أجهزة الأمن بتعز تضبط مجموعة من المشتبه بهم في محاولة اغتيال مسؤول بعبوة ناسفة

ضبطت أجهزة الأمن بشرطة تعز مساء اليوم الثلاثاء عددا من المشتبه بهم في محاولة اغتيال مدير قسم شرطة ثعبات النقيب محمد السفياني عبر زرع عبوة ناسفة بسيارته ظهر اليوم في منطقة عقبة العسكري وأدت لإصابته.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” نقلا عن مصدر أمني قوله أن الأجهزة الأمنية باشرت مهامها فور وصول البلاغ بالحادثة وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي لمعاينة مسرح الجريمة وجمع المعلومات الأولية حيث تم إيداع المشتبه بهم الحجز للتحقيق معهم وأخذ أقوالهم ومعرفة تفاصيل الحادثة.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تواصل مهامها في معرفة بقية الجناة وكشف ملابسات الحادثة لتتمكن من ضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

ودعا جميع المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية وسرعة الإبلاغ الفوري عن وجود أي أجسام غريبة أو مثيرة للشك أو عن تواجد مطلوبين أمنيا عبر الرقم المجاني لإدارة القيادة والسيطرة بشرطة محافظة تعز 199.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق