مفوضية اللاجئين تناقش مع وكيل محافظة مأرب ترتيبات افتتاح مكتب لها في المحافظة

محرر 318 أكتوبر 2020
مفوضية اللاجئين تناقش مع وكيل محافظة مأرب ترتيبات افتتاح مكتب لها في المحافظة

ناقش فريق المفوضية السامية لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة الذي يزور محافظة مأرب برئاسة مسئول الحلول الدائمة للمفوضية ارينيك لينكر مع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم الأحد الترتيبات لافتتاح مكتب للمنظمة بالمحافظة.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ أنها جرى مناقشة تعزيز شراكة المنظمة الإنسانية مع السلطة المحلية ورفع مستوى تدخلاتها ومشاريعها الإنسانية لخدمة النازحين والمجتمع المحلي في مجالي الحماية والإيواء بدرجة رئيسية.

وأعرب الوكيل مفتاح عن ترحيب السلطة المحلية بطلب المفوضية السامية لشئون اللاجئين بفتح مكتب لها في المحافظة من أجل تعزيز حضور ودور هذه المنظمة الأممية الهامة ومساندة السلطة المحلية في مواجهة التحديات التي تواجهها جراء استقبالها أعدادا كبيرة من النازحين والمهجرين.

بدوره أشار” لينكر” إلى أن مكتب المفوضية سيقدم في ديسمبر المقبل الدفعة الأولى من المساعدات النقدية للنازحين والمجتمع المضيف المستهدفين في برنامج الحماية التي تنفذه المفوضية، والذي يستهدف 19 ألف نازح و15 في المائة من المجتمع المحلي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق