صدور الحكم في قضية عبدالله الاغبري .. إعدام 5 مدانين وسجن السادس “الأسماء والتفاصيل”

عدن نيوز17 أكتوبر 2020
صدور الحكم في قضية عبدالله الاغبري .. إعدام 5 مدانين وسجن السادس “الأسماء والتفاصيل”

أصدرت محكمة شرق صنعاء الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين، في جلستها الرابعة، اليوم السبت 17-10-2020، حكماً بالإعدام ضد 5 مدانين بتعذيب وقتل الشاب عبدالله الأغبري.

وأكد محامي أولياء دم المجني عليه، وضاح قطيش، في فيديو مباشر بثه على صفحته على موقع فيسبوك، إن المحكمة أصدرت حكمها بإدانة المتهمين بما نسب لهم من جريمة وبما أثبت من أدلة بقتل بطريقة وحشية للمجني عليه “عبدالله الأغبري”.

وبحسب قطيش فإن المحكمة قضت بإعدام (عبد الله حسين ناصر السباعي، وليد سعيد صغير العامري، محمد عبدالواحد محمد الحميدي، دليل شوعي محمد الجربة، منيف قائد عبدالله مغلس) رميا بالرصاص حتى الموت، والسجن لعامين للمتهم (عبدالله اسماعيل القدسي)، وقفل الترافع في قضيتهم مع دفع مخاسير القضية.،فما لا يزال اثنان فارين من وجه العدالة.

يذكر ان جريمة تعذيب وقتل نفذها عدة أشخاص وقعت مطلع اغسطس الماضي، بحق الشاب عبدالله الاغبري حيث كان يعمل في محل لبيع الهواتف المحمولة،بصنعاء.

وكشفت اللقطات التي رصدتها كاميرا مراقبة في غرفة داخلية بالمستودع الذي يملكه الجناة، تعرض الشاب عبدالله الأغبري لضرب وركل وتعذيب وجلد بالأسلاك الكهربائية من قبل أشخاص بينهم مالك محل الهواتف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق