شرطة تعز تضبط مطلوبا أمنياً في قضية قتل

محرر 3
اليمن
16 أكتوبر 2020
شرطة تعز تضبط مطلوبا أمنياً في قضية قتل
عدن نيوز – متابعة خاصة :

ضبطت شرطة محافظة تعز مطلوبا أمنيا في قضية قتل المواطن محمد جميل عبدالله.

وقال الإعلام الأمني لشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المدعو (ع . أ. ا ) والذي أقدم على قتل المواطن محمد جميل عبدالله طعنا بالسلاح الأبيض.

وأوضح مدير شرطة مديرية المواسط العقيد فهد العليمي في تصريح للإعلام الأمني أنه وبعد حدوث الواقعة التي حدثت في مديرية المواسط وبعد تلقي شرطة المديرية بلاغا بجريمة القتل وبناء على توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي قامت الأجهزة الأمنية بواجبها وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية إلى مسرح الجريمة لمعاينة الجثة وجمع محاضر الإستدلال.

وأضاف العليمي أنه تم جمع المعلومات الأولية حيث تم التعرف على الجاني وتحركت أطقم شرطة المديرية وضبطت الجاني وأودعته في الحجز لإستكمال الإجراءات القانونية بحقه والتحقيق معه لكشف ملابسات الجريمة وإحالته للجهات المختصة لينال جزاءه الرادع.

في السياق أكد مصدر أمني أن شرطة تعز لن تتهاون في ضبط كافة المطلوبين أمنيا.. مشيدا بيقظة أفراد شرطة مديرية المواسط والذين ضبطوا الجاني بوقت قصير من ارتكابه للجريمة.

ودعا المصدر جميع المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ الفوري والسريع عن كل الحوادث التي تحدث والإبلاغ عن أماكن تواجد أياً من المطلوبين أمنيا حتى يتسنى للأجهزة الأمنية القيام بواجبها في ضبط المجرمين وإحالتهم للعدالة.