الحملة الأمنية تعزز تواجدها في مختلف شوارع مدينة تعز

محرر 316 أكتوبر 2020
الحملة الأمنية تعزز تواجدها في مختلف شوارع مدينة تعز

عززت الحملة الأمنية في تعز اليوم الجمعة انتشارها الأمني المكثف حيث انتشرت الأطقم والآليات العسكرية والأمنية المختلفة في معظم الشوارع وسط المدينة.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن الحملة الأمنية وسعت انتشارها وتواجدها في مختلف شوارع المدينة بتوجيهات مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي وبإشرافه المباشر.

وأكد المساعد لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي بأن الحملة الأمنية تواصل انتشارها الأمني وتعزز من تواجدها في مختلف شوارع وجولات مدينة تعز بهدف ملاحقة وإلقاء القبض على عناصر مطلوبة أمنيا وتأمين الممتلكات وصونها ورصد وملاحقة الخلايا النائمة وحماية الجبهة الداخلية لمدينة تعز بالتزامن مع الانتصارات التي يحقهها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات المحافظة.

وأشار العقيد الكدهي إلى أن الحملة لن تتوانى بالقيام بمسؤولياتها تجاه أي أعمال مخلة بالأمن والسكينة وستقوم بواجبها على أكمل وجه، تجاه كل من يحاول زعزعة الأمن وإقلاق الآمنين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق