هجوم مسلح على منزل قائد عسكري في عدن يسفر عن قتلى وجرحى “تفاصيل”

محرر 1
عدن
14 أكتوبر 2020
هجوم مسلح على منزل قائد عسكري في عدن يسفر عن قتلى وجرحى “تفاصيل”
عدن نيوز – متابعات :

أكد مصدر عسكري في عدن مقتل شخص واصابة آخران، الثلاثاء، في هجوم نفذه مسلحون مجهولون على منزل قائد في الجيش اليمني، بمحافظة عدن .

وذكر المصدر في تصريح لوسائل اعلام، أن مسلحين هاجموا منزل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري، في مدينة إنماء السكنية شمال غربي عدن.

وأوضح أن المسلحين (لم يحدد عددهم) قدموا على متن سيارتين، وأطلقوا وابلا من الرصاص باستخدام أسلحة خفيفة على منزل العمري، ما دفع حراسته للتصدي للهجوم.

وأفاد بأن الاشتباك أسفر عن مقتل أحد المهاجمين وإصابة آخر وإعطاب إحدى السيارتين، فضلا عن إصابة ابن شقيقة العمري بجروح لم يوضح المصدر طبيعتها. ولم يصدر تعليق من الجيش الوطني حول الهجوم ودوافعه، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها حتى الساعة 07:50 صباحاً.

يذكر أنه اندلعت اشتباكات عنيفة صباح السبت في أطراف مدينة بئر أحمد بمديرية البريقة بين قوة تتبع نبيل المشوشي أركان قوات الدعم والاسناد وقوة أخرى تتبع فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة الموالي للمجلس الانتقالي.

وتشهد العاصمة المؤقتة “عدن” الخاضعة لسيطرة مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا، بين الحين والآخر، العديد من الحوادث الأمنية دون أن تتمكن السلطات الأمنية فيها من وضع حدٍ لها.