بحضور السلطة المحلية.. تدشين توزيع 600 طن من التمور في تعز

محرر 38 أكتوبر 2020
بحضور السلطة المحلية.. تدشين توزيع 600 طن من التمور في تعز

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر الشريك المنفذ شبكة النماء توزيع مئات الأطنان من التمور للعديد من الأسر في محافظة تعز.

وشمل التوزيع مديريات المدينة وهي صالة والمظفر والقاهرة وكذلك مديريات ريف المحافظة حيث استفاد من التوزيع 75 الف أسرة.

وفي حفل التدشين ثمن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي جهود المملكة في الجانب الانساني والاغاثي والتخفيف من معاناة الناس عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

وأشار المخلافي إلى أن السلطة المحلية استغنت عن الكثير من الجهات الداعمة وابقت تواصلها مع مركز الملك سلمان مقدما شكره للمملكة ملكا وأميرا وشعبا على دورهم وجهودهم التي يبذلونها في اليمن.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لشبكة النماء عبد الله القرشي على تدشين توزيع 5000 طن من التمور في 12 محافظة محررة ضمن خطة العام 1442 هجرية.

وأشار الى انه تم تدشين حصة تعز والتي تصل الى 600 طن من التمور سيتم توزيعها على الاسر المحتاجة والاقل دخلا في مديريات تعز المحررة.. مثمنا الجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان في التخفيف من وطاة الفقر والفاقة الانسانية التي تسببت بها جماعة الحوثي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق