وزير الشباب والرياضة يكرم محافظ شبوة بدرع الوزارة

6 أكتوبر 2020
وزير الشباب والرياضة يكرم محافظ شبوة بدرع الوزارة

كرم وزير الشباب والرياضة نايف البكري محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بدرع الوزارة وذلك لدعمه اللامحدود لقطاع الشباب والرياضة في المحافظة.

وقال الوزير البكري خلال اللقاء مع قيادات الاتحادات والأندية الرياضية في شبوة ان قطاع الشباب والرياضة شهد دعماً كبيراً وملموس على أرض الواقع من قبل المحافظ محمد صالح بن عديو منوهاً ان محافظة شبوة تعتبر المحافظة الأولى من بين المحافظات المحررة والتي شهدت الدعم الكبير من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة للمنشآت الرياضية .

بعد ذلك تقدم المحافظ محمد صالح بن عديو شكره لقيادة وزارة الشباب والرياضة موكداً ان قيادة السلطة المحلية أولت القطاع الرياضي والشبابي اهتماماً خاصاً وحسب الإمكانيات المتاحة والعمل على تأسيس البنية التحتية في المنشآت الرياضية وإيجاد حلول مستدامة تضمن تمويل الأنشطة الرياضية والشبابية في المحافظة منوهاً على على ضرورة أن تسهم الوزارة في تقديم الدعم المركزي لقطاع الشباب والرياضة في محافظة شبوة.

وفي ختام اللقاء مع قيادات الاتحادات والأندية الرياضية في المحافظة قدمت الهيئة الادارية لنادي التضامن درع النادي لمحافظ شبوة تكريماً له على ما قدمه من دعم لنادي التضامن بشكل خاص ولقطاع الشباب والرياضة على مستوى المحافظة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق