الشرطة تدشن المرحلة الثانية من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة في تعز

محرر 33 أكتوبر 2020
الشرطة تدشن المرحلة الثانية من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة في تعز

دشنت شرطة محافظة تعز اليوم السبت المرحلة الثانية من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن مساعد مدير عام شرطة محافظة تعز لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف دشن في مقر إدارة الشرطة الراجلة المرحلة الثانية من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة بالشراكة مع منظمة شباب بلا حدود ومبادرة دروب الأمل وبتمويل من منظمة سيفرورلد والذي يستهدف شارع ٢٦ الغربي والشوراع الأسواق الممتدة من قسم شرطة باب موسى إلى قسم شرطة الباب الكبير.

وأضافت أن العقيد عدنان السقاف أكد أن التدشين يأتي بناءً على توجيهات مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي وبتكليف مباشر منه.. مشيداً بنظام التحكم المرئي والذي أثبت نجاحات كبيرة وأسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني والإرتقاء به والعمل على ضبط الجريمة قبل وقوعها.

وأشار العقيد عدنان السقاف إلى أن العمل جارٍ في تنفيذ نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز حيث أكد بأن فرق العمل قد أنجزت شوطا كبيرا في شارع المطهر وشارع المصلى وحي محمد علي عثمان وشارع الخياطين.

وأكد أن شرطة تعز ماضية في استكمال خطتها الأمنية ليشمل نظام التحكم المرئي كافة أحياء وشوارع مدينة تعز بالتعاون مع المنظمات وبالشراكة المجتمعية مع التجار وأصحاب المحلات التجارية.

وأعرب السقاف عن شكره العميق للجهود التي قامت بها إدارة الشرطة الراجلة في تنفيذ المرحلة الأولى والثانية من هذا المشروع وللدعم الذي تُقدمه منظمة شباب بلا حدود ومبادرة دروب الأمل مُشيداً بأنشطتهم التي تعزز من دور الشراكة المجتمعية بين المؤسسة الأمنية ومنظمات المجتمع المدني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق