محامي الأغبري يكشف عن موعد أولى جلسات المحاكمة ويطالب بتسليم بقية المتهمين

محرر 330 سبتمبر 2020
محامي الأغبري يكشف عن موعد أولى جلسات المحاكمة ويطالب بتسليم بقية المتهمين

كشف محامي أسرة الأغبري وضاح قطيش عن موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بتعذيب وقتل الشاب عبدالله الأغبري الذي قتل قبل نحو شهر في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقال قطيش في منشور له على “فيسبوك” إن أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية التي هزت الرأي العام المحلي ستكون يوم السبت المقبل وأن مكان هذه الجلسة في القاعة الكبرى بمحكمة الاستئناف الواقعة في شارع العدل وسط العاصمة صنعاء.

وقال قطيش في منشور سابق من يوم امس” انه لو افترضنا أن النيابة والبحث الجنائي قد اقتنعوا بأن الدافع والسبب لجريمة التعذيب والقتل العمدي للشهيد عبدالله الأغبري هو موضوع تلفونات، فأنا لم أقتنع لأنه لا يوجد أي دليل على ذلك”.

وأكد محامي الاسرة بتمسكه بضبط بقية الجناة بمن فيهم عدنان السباعي ومن لهم ارتباط بالجريمة والتحقيق معهم وتحريك الدعوى الجزائية ضدهم.

وطالب قطيش باستعادة المحذوفات من الجوالات التي طالب بإحضارها واللابتوب الخاص بالمحل المحل مسرح الجريمة الى جانب بقية أدوات الجريمة والتي كان قد طالب بها من أول يوم وعرضها على خبراء متخصصين لرفع تقرير مفصل وذلك لتأكيد الباعث والدافع الإجرامي للجناة ومن يقف ورائهم في إرتكابهم لهذه الجريمة البشعة، حد قوله.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق