الناشطة اليمنية توكل كرمان تهاجم حشود المخلوع صالح: “هل أعادت حشود القطيع الجمهورية ؟!!”.

محرر 225 أغسطس 2017
الناشطة اليمنية توكل كرمان تهاجم حشود المخلوع صالح: “هل أعادت حشود القطيع الجمهورية ؟!!”.

هاجمت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان  ،اليوم الخميس 24-8-2017 حشود انصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح في السبعين اليوم الخميس.

وقالت كرمان في منشورات مقتضبة بصفحتها على موقع “فيسبوك” هل أعادت حشود القطيع الجمهورية ؟!!”.

وأضافت  كرمان قائلة: “اما ذاك اللي يشتي يطرد الإمامة ويستعيد الجمهورية بقطيع عفاش فقصته قصة”.

وأضافت الناشطة اليمنية “فقط عملتم دعاية مجانية للمخلوع والثمن مزيداً من الكوارث سيحصده مستقبلكم وحاضركم على يد المخلوع ومشروعه الشيطاني”.
وتابعت الناشطة اليمنية قائلة “بعد أن سلم لهم سلاح الدولة وعتادها، وعبّد لهم الطريق إلى المؤسسات والمعسكرات والمدن، فإن أقصى ما يستطيعه الآن  إقامة مهرجان خطابي فارغ المحتوى، يحشد له عشرات الآلاف دون غاية وطنية أو هدف أخلاقي”.

وقالت “إن جوهر ما يقدمه المخلوع من عروض عبر وسطاء ومندوبين لم يتوقفوا يوما، يتضمن أن يتولى التحالف والقوى المساندة للشرعية بما فيها الإصلاح والمقاومة والجيش الوطني مهمة تخليصه من الحوثيين واعادة نفوذه ونفوذ حزبه وعائلته في الحكم”.

وختمت حديثها بالقول “فما هو إذن الإغراء الذي يقدمه خائن لم يعد لديه إلا سجلا طافحا بكل جرم وبأنه ليس له عهد ولا ميثاق.. لا شيء”. وقالت “هذا المخلوع  لم يعد بمقدوره تقديم شيء .. ويطلب بالمقابل كل شيء”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق