السعودية.. إصابة 5 مدنيين إثر سقوط مقذوف حوثي على إحدى قرى جازان

20 سبتمبر 2020
السعودية.. إصابة 5 مدنيين إثر سقوط مقذوف حوثي على إحدى قرى جازان

أعلنت السعودية، مساء السبت، عن إصابة 5 أشخاص جراء سقوط قذيفة في منطقة جازان جنوب المملكة، أطلقتها جماعة “أنصار الله” الحوثية من اليمن.

وأفاد المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في جازان، العقيد محمد بن يحيى الغامدي، في بيان نقلته وكالة “واس” الرسمية، بتلقي بلاغ “عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية في محافظة الحرث” بالمنطقة.

وذكر الغامدي أن الهجوم “نتج عنه تضرر واجهة أحد الأعيان المدنية المحمي بموجب القانون الدولي الإنساني، وتضرر 3 مركبات مدنية، وإصابة 5 مدنيين بإصابات خفيفة نتيجة تطاير الشظايا”.

وأضاف أن المصابين “تم نقلهم للمستشفى وحالتهم الصحية مستقرة”، وأشار إلى أنه “تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات”.

وكثفت مليشيات الحوثي الارهابية مؤخراً هجماتها بالطائرات المسيرة المفخخة والقذائف على الاراضي والاعيان المدنية داخل السعودية بعد الهزائم التي تلقتها على ايدي قوات الجيش الوطني المسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية في اليمن في مختلف الجبهات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق