الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة

محرر 315 سبتمبر 2020
الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة

توقع مركز الأرصاد الجوية في صنعاء اليوم الثلاثاء هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة ببعواصف رعدية على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وقال المركز الواقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي في نشرته الجوية على صفحته بموقع فيسبوك إن الأمطار المتفاوتة الشدة ستهطل على مناطق متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية وأجزاء من المحافظات الشمالية الغربية والجنوبية الغربية خصوصاً في محافظات أبين والضالع ولحج وتعز وإب.

وأشار إلى احتمال امتداد الأمطار إلى السواحل الجنوبية والغربية والمناطق الجبلية المقابلة لها كما توقع استمرار هبوب الرياح الموسمية حول ارخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الجنوبية والتي تعمل على اضطراب البحر.

ودعا المركز المواطنين إلى عدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية.. داعياً إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية والانزلاقات الطينية خاصة في الطرقات والمنعطفات الجبيلة والاحتماء من العواصف الرعدية أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذر المركز ربابنة السفن والصيادين ومرتادي البحر من الرياح الشديدة واضطراب البحر وارتفاع الموج في المياه الإقليمية وشرق خليج عدن وارخبيل سقطرى واجزاء من السواحل الجنوبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق