حملة اختطافات حوثية ضد مواطنين متضامنين مع الأغبري بتهمة التحريض والفوضى

محرر 313 سبتمبر 2020
حملة اختطافات حوثية ضد مواطنين متضامنين مع الأغبري بتهمة التحريض والفوضى

شنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران حملة اختطافات ضد مواطنين متضامنين مع قضية الشاب “الأغبري” بتهمة التحريض والفوضى.

وقالت مصادر محلية وأخرى إعلامية أن مليشيا الحوثي في صنعاء اختطفت 30 مواطنا من المتضامنين مع القتيل “عبدالله الأغبري” بتهمة التحريض وإثارة الفوضى.

ونشر الناشط والإعلامي الحوثي أسامه ساري في صفحته على موقع فيسبوك أن “المباحث الجنائية وأجهزة الأمن اعتقلت اليوم في صنعاء ثلاثين عنصرا مرتبطين بالعدوان (إشارة للتحالف العربي في اليمن)”.

وأضاف الإعلامي الحوثي أن المعتقلين “كانوا يمارسون التحريض وتنفيذ مخطط لإثارة الفوضى بذريعة التظاهر تضامنا مع الأغبري” حد زعمه.

وأوضح ساري أن أجهزة الأمن التابع للحوثيين داهمت “عددا من محلات الأوفست والطباعة والخطاطين وصادرت الالاف من اللافتات التحريضية التي طبعتها تلك العناصر بعشرات الملايين تجهيزا للخروج في مظاهرات بالعاصمة صنعاء”.. لافتا أن من أسماهم “المرتزقة متورطين في هذه التحركات تحت يافطة التضامن مع الاغبري”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق