الحكومة اليمنية توجه وزارة الصحة والسكن بتوفير منح علاجية لجرحى محافظة البيضاء

محرر 323 أغسطس 2017
الحكومة اليمنية توجه وزارة الصحة والسكن بتوفير منح علاجية لجرحى محافظة البيضاء

عدن نيوز – متابعات

وجهت الحكومة اليمنية ، اليوم الأربعاء ، وزارة الصحة والسكان بتوفير منح علاجية لجرحى محافظة البيضاء والاهتمام بأسر الشهداء.
جاء ذلك خلال مناقشة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع محافظ البيضاء صالح الرصاص الأوضاع الخدمية والأمنية واستكمال تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية
.
وشدد رئيس الوزراء على كافة الأجهزة في المحافظة القيام بمهامها على أكمل وجه والاضطلاع بدورها في ضبط الأمن والإستقرار وتلبية احتياجات المواطنين.

مؤكداً ان الحكومة تولي جل اهتمامها بالمحافظات المحررة وتعمل جاهدة على توفير الخدمات الاساسية للمحافظة وتحريرها من المليشيا الانقلابية.
ودعا “بن دغر “إلى تظافر الجهود والعمل المشترك بين ابناء المحافظة والوقوف مع السلطة المحلية في مواجهة المليشيا الانقلابية
.
واشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها ابناء محافظة البيضاء في الدفاع عن الجمهورية والوحدة بصيغتها الاتحادية الجديدة في مواجهة انقلاب الحوثي وصالح.

لافتاً إلى ان هذه التضحيات ستتوج بالنصر القريب في ارساء دعائم الدولة وتنفيذ المشروع الوطني الذي اتفق عليه كافة أبناء الشعب اليمني في مخرجات الحوار الوطني الشامل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق