اللجنة الأمنية بتعز تقر في اجتماع استثنائي خطة انتشار أمنية وعدد من الإجراءات الهامة

5 سبتمبر 2020
اللجنة الأمنية بتعز تقر في اجتماع استثنائي خطة انتشار أمنية وعدد من الإجراءات الهامة

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماع استثنائي لها اليوم السبت خطة انتشار أمني لضبط الأمن في المحافظة وتشكيل لجنة لتسليم المنازل الخاضعة لسيطرة قوات أمنية وعسكرية لأصحابها في مختلف المناطق.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن اللجنة شُكلت من المحور وإدارة الشرطة والنيابة والقضاء وستعني أيضًا بتقييم وضعية المنازل القريبة من خطوط التماس والاتفاق بشأنها مع الملاك وفق إجراءات تضمن تسليمها لاحقا.

وأقرت اللجنة الأمنية في اجتماعها الذي حضره عدد من القيادات الأمنية والعسكرية خطة إنتشار أمنية وتنسيق الاداء بين الوحدات العسكرية والاجهزة الامنية بما يكفل تأمين المناطق والمديريات المحررة.

ووفق الوكالة، فإن خطة الانتشار ستعمل على تعزيز الجوانب الامنية ومواجهة التحديات والمخاطر التي تتربص بالمدينة مع مراعاة المتغيرات بما يضمن ضبط كافة المطلوبين أمنيا وتقديمهم للعدالة.

وأشارت إلى استمرار الحملات الامنية لضبط المعتدين على المنشآت العامة والخاصة وحماية المواطنين عبر العديد من الاجراءات التي تضمنتها الخطة الجديدة.

كما تضمنت الخطة، إيقاف عملية نهب الاراضي وعقارات الدولة والاملاك الخاصة والحد من المظاهر المسلحة داخل المدينة ومنع التجوال بالأسلحة وإزالة جميع النقاط المخالفة على الطرقات ونقاط الجبايات.

وتضمنت الخطة أيضا تنظيم حركة الاطقم العسكرية والامنية ضمن غرفة عمليات مشتركة لحماية المدينة بشكل كامل بالإضافة الى استمرار رفع الجاهزية القتالية لأبطال الجيش الوطني في الجبهات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق