مليونية سيئون.. لوحة حضارية جسدت السلوك الراقي لأبناء حضرموت

24 أغسطس 2020
مليونية سيئون.. لوحة حضارية جسدت السلوك الراقي لأبناء حضرموت

سجل الائتلاف الوطني الجنوبي اليوم الاثنين في محافظة حضرموت حضورا شعبيا وجماهيريا غير مسبوق وقبل ذلك في معظم المحافظات الجنوبية أكد من خلاله على حاجة الناس الماسة الى حضور وتواجد الدولة بمؤسساتها.

وشهدت اليوم مدينة سيئون حشودا كبيرة ومواكب توافدت من كافة قرى ومناطق مديريات وادي وصحراء حضرموت للمشاركة في المليونية التي نظمها الائتلاف الوطني الجنوبي تحت شعار “حضرموت أولا” وبالشكل الذي يؤهلها لتكون بصدارة المشهد السياسي بما يليق بموقعها ومكانتها وثرواتها وإرثها الحضاري ومواقف وتضحيات أبناءها.

واعتبر مراقبون الزخم الجماهيري الذي حظي به التحالف الوطني في محافظة حضرموت والتأييد الكبير للحكومة الشرعية ضربة قاضية لما يسمى بـ المجلس الانتقالي وميليشياته في محافظة حضرموت.

وكان الانتقالي قد فشل فشلاً ذريعا في محاولته إرهاب المواطنين ومنعهم من المشاركة في التظاهرة الجماهيرية التي دعا لها الائتلاف الوطني حينما أطلق عندما حاولت مليشيات الانتقالي فرض ما سمته بالعصيان المدني صباح اليوم بسيئون قبل ساعات من مليونية الائتلاف الوطني.

وأكدت الحشود والمواكب الهائلة التي تقاطرت باتجاه سيئون للمشاركة في مليونية الائتلاف الوطني الجنوبي تحت شعار حضرموت أولا وهي تهتف “بالروح بالدم نفديك يا يمن” ضآلة وجود الانتقالي في هذه المحافظة الباسلة وان شريحة كبيرة من المواطنين رافضين للانتقالي في حضرموت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق