ورد الان.. مليشيا تتبع عيدروس الزبيدي تستهدف بقذيفة محطة كهربائية بعدن

20 أغسطس 2017
ورد الان.. مليشيا تتبع عيدروس الزبيدي تستهدف بقذيفة محطة كهربائية بعدن

قال مصدر محلي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان مسلحون مجهولون استهدفوا اليوم الأحد، محطة شاهيناز الكهربائية بخور مكسر.

وأكد المصدر، أن المسلحون استهدفوا المحطة بقذيفة آر بي جي، إلا أن الانفجار لم يسفر عن أية إضرار أو خسائر في المحطة، مشيرا إلى أن القذيفة لم تصب المحطة، وحطت بجبل حديد الملاصق لها.

وقال مراسل هنا عدن ان الهجوم تزامن مع حملة إعلامية شعواء قادها أتباع عيدروس الزبيدي ضد محافظ عدن الأستاذ عبدالعزيز المفلحي في جانب الخدمات خصوصا الكهرباء.

ورصد موقع هنا عدن الاخباري ردود الأفعال على شبكات التواصل الاجتماعي فيها اتهامات صريحه واضحه للمحافظ المقال عيدروس الزبيدي زعيم ما يسمى المجلس الإنتقالي واحتوت ردود الأفعال قيام الزبيدي تشكيل خلايا تخريب خدمات الكهرباء كورقة من الأوراق التي سيتم استعداء أبناء عدن ضد المفلحي والانجازات التي تحققت خلال فترة بسيطة.

وكان دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر قد نشر تغريدة بصفحته على تويتر قال فيها (‏محاولات أقلاق السكينة العامة، ونشر الفوضى في العاصمة المؤقتة عدن، لا بد له أن ينتهي، و قتلة الشهيد عمرو سينالون جزائهم بقوة القانون. )

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق