في أول تعليق لها.. الرئاسة اليمنية توضح نقاط مهمة لا يمكن تجاوزها

محرر 2
اليمن
29 يوليو 2020
في أول تعليق لها.. الرئاسة اليمنية توضح نقاط مهمة لا يمكن تجاوزها
عدن نيوز – متابعات خاصة :

في تصريح جديد للرئاسة اليمنية قبل قليل اكد الدكتور عبدالله العليمي مدير مكتب رئيس الجمهورية ان ما تم التوصل اليه اليوم بجهود الأشقاء في المملكة يحتاج إلى شجاعة أكبر لنتجاوز النصوص إلى الواقع والخروج من التنظير إلى الميدان ومغادرة الشعارات لنلاقي هموم الناس .

واضاف الدكتور العليمي في سلسلة تغريدات له على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر أن “الناس تحتاج دولة وحكومة فاعلة ونظام وقانون وشراكة وهذه وحدها هي من توفر الخبز والأمن والعدل والحرية.

وتابع مدير مكتب رئيس الجمهورية في تغريدات التي رصدها محرر “عدن نيوز” : “نريد أن نمنح الناس أملاً حقيقيا ، وليس مجرد وهم ينتهي عندما تجف الأحبار ، فالشعب يعاني من أزمات متعددة وقاتلة ، الشعب يجوع ويتعب ويموت ، وليس هناك أكثر جبناً من التردد في فعل ما يريده الناس ، لم يعد في الوقت متسع لمزيد من معاناة ابناء الشعب، للتتوحد الجهود”.

واختتم الدكتور العليمي تغريداته بالقول: “هناك جهود كبيرة بذلت والشكر لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي كان ولا يزال اباً وقائداً للجميع ،والشكر لسمو الامير خالد بن سلمان وسفير خادم الحرمين الشريفين والفريق الذي عمل معه،والشكر للفريق الحكومي ولإخواننا في المجلس الانتقالي، ولابد من استكمال المشوار “.