فضيحة جديدة لـ”معين عبدالملك” واشاعة اصابة وزير الثروة السمكية بفيروس “كورونا”.. تفاصيل

محرر 2
اليمن
25 يوليو 2020
فضيحة جديدة لـ”معين عبدالملك” واشاعة اصابة وزير الثروة السمكية بفيروس “كورونا”.. تفاصيل
عدن نيوز – متابعات :

كشفت مصادر مطلعة أنه كان من المقرر مشاركة وزير الثروة السمكية فهد كفاين على راس الوفد الذي رأسه رئيس الوزراء معين عبدالملك إلى القاهرة، الاسبوع الماضي إلا أنه في اللحظة الأخيرة أبلغ مكتب رئيس الوزراء وزير الثروة السمكية أنه مصاب بكورونا بحسب الفحص.

وقالت المصادر أن وبعد إبلاغ الوزير بنتيجة الفحص الإيجابية لمرض كورونا توجه إلى المستشفى لكي يخضع للعزل الطبي لكنه تفاجئ بنتيجة سلبية للمرض، ثم أعيد الفحص مرة أخرى وكانت النتيجة سلبية.

وأضافت المصادر أن وزير الثروة السمكية طلب الفحص الذي تم تسليمة لمكتب رئيس الوزراء وأبلغ من خلاله أن النتيجة إيجابية للمرض وان الوزير يحمل الفيروس ليتفاجئ ان النتيجة التي سلمت للمكتب سلبية وان الوزير لم يحمل المرض، وتم التذرع بالمرض فقط لاستبعاد الوزير من قائمة الوفد المشارك وحتى لا يكون هناك أي حرج على رئيس الوزراء بمرافقة من ينتمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح.

الجدير ذكره أن رئيس الوزراء اسقط من الكشف المرافق له عدد من الاسماء منهم المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي وكذا خالد العليان نائب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ومتعب بازياد نائب مدير مكتب رئيس الوزراء دون ذكر أي مبررات.