سلطان البركاني ينشر صوراً على تويتر تكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا

عدن نيوز7 يوليو 2020
سلطان البركاني ينشر صوراً على تويتر تكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا

نشر رئيس مجلس النواب اليمني، الشيخ سلطان البركاني، اليوم الثلاثاء 7-7-2020، صوراً تجمعه مع السفير المصري لدى اليمن، احمد فاروق.

يأتي ذلك بعد ساعات من اشاعات وسائل اعلام محلية عن إصابة البركاني ونائبه الشدادي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بعد اجراء السلطات الصحية السعودية فحصاً لهيئة رئاسة البرلمان ومستشارو رئيس الجمهورية لهم في فندق الريتز كارلتون الذي يقيمون فيه.

وقال البركاني في حسابه الرسمي على “تويتر” إنه استقبل ومعه نائب رئيس المجلس محمد على الشدادي السفير المصري لدى اليمن احمد فاروق اليوم الثلاثاء.

وكان نائب رئيس مجلس النواب اليمني المهندس محسن باصرة قد نفى الأخبار التي تحدثت عن إصابة سلطان البركاني ونائبه الشدادي بفيروس كورونا.

وقال باصرة أن المصاب هو أحد السكرتارية لمجلس النواب وهو لايدري حتى جاءته حمى وخالط هيئة الرئاسة التي قابلت المبعوث الدولي، وقيادات الانتقالي، ومستشاري الرئيس هادي، ونائب الرئيس، ورئيس الوزراء وبعض الوزراء.

وأوضح باصرة أن السلطات السعودية قامت أمس الاثنين بفحص هيئة رئاسة مجلس النواب وقيادات الانتقالي ومستشاري هادي وتم إبلاغهم فجر اليوم بنتيجة الفحص التي أظهرت خلوهم من فيروس كورونا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق