مقتل وإصابات العشرات من عناصر مليشيا الحوثي في مديرية نهم

19 يونيو 2020
مقتل وإصابات العشرات من عناصر مليشيا الحوثي في مديرية نهم

قتل وأصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية اليوم الجمعة بمواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية نهم شرقي صنعاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن “قوات الجيش استدرجت مجاميع من مليشيا الحوثي إلى كمين محكم في منطقة لكت اللسان بميمنة جبهة نهم القريبة من مفرق الجوف قبل أن تطبق عليهم الحصار من جميع الاتجاهات”.

وأضاف المركز “أن قوات الجيش أوقعت عدد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح وأسير وتمكنت من استعادة عربات مدرّعة وأطقم وكمّيات من الأسلحة والذخائر المتنوعة”.

واشار إلى ان مدفعية الجيش استهدفت  نحو 16 طقماً محمّلا بعناصر مسلّحة في سائلة سد المزراه وسد المجاري كانت في طريقها لتعزيز العناصر المحاصرة وتمكنت من تدميرها بالكامل.

وذكر المركز أن طيران التحالف استهدف تعزيزات للحوثيين في جبهات صلب ونجد العتق بمديرية نهم وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير آليات قتالية ومعدّات تابعة لها.

وتتواصل المعارك العنيفة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء منذ أكثر من أسبوع وسط تقدم قوات الجيش وتمكنها من انتزاع العديد من المواقع من قبضة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق