منظمة محلية تتكفل بعلاج وفحوصات مرضى فيروس كورونا في تعز

عدن نيوز15 يونيو 2020
منظمة محلية تتكفل بعلاج وفحوصات مرضى فيروس كورونا في تعز

افتتحت اليوم مؤسسة معكم التنموية mdf الصيدلية المجانية الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد COVID19 بمركز العزل العلاجي الخاص بمرضى كورونا بالمستشفى الجمهوري كما قامت بتزويد المركز بجهاز فحص الغازات في الدم (ABG) بتمويل كريم من مؤسسة (Mercy Relief).

وتأتي التدخلات الطارئة لمؤسسة mdf بعد توقيع اتفاقية تعاون مع إدارة المستشفى الجمهوري الثلاثاء الماضي .

وتهدف mdf من هذا المشروع الى المساهمة في التخفيف من معاناة مرضى COVID19 غير القادرين في هذه الظروف على توفير تكلفة الدواء والفحوصات وسيمكن هذا المشروع حصول المرضى على كافة الأدوية والفحوصات بالمجان.

جرى ذلك بحضور مدير عام مكتب الصحة بتعز د. راجح المليكي ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ محمد عبدالله ومدير عام المستشفى الجمهوري د. نشوان الحسامي.

وقد أشاد د. راجح المليكي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بجهود مؤسسة معكم التنموية mdf في مواجهة خطر COVID19 ودعم القطاع الصحي وتنسيقهم المستمر مع لجنة الطوارئ بالمحافظة ..

من جهتها وجهت مؤسسةmdf شكرها للداعمين على مبادرتهم الكريمة في تأسيس الصيدلية المجانية ودعمها بالادوية ولمؤسسة(Mercy Relief) على تزويدها المركز بجهاز (AGB) ودعمها المستمر الإغاثي والتنموي في اليمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق