أول تعليق لمحافظ حضرموت بعد عملية الاغتيال الفاشلة التي استهدفت موكبه وهذا ما قاله

14 يونيو 2020
أول تعليق لمحافظ حضرموت بعد عملية الاغتيال الفاشلة التي استهدفت موكبه وهذا ما قاله

أكد محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني أن العبوة الناسفة التي تم ابطالها يوم امس كانت تهدف إلى الاخلال بالملف الامني بشكل عام وزعزعة الأمن والاستقرار بالمدينة.

وقال البحسني في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” قبل قليل: “الحمد الله الذي يكتب لنا النجاة من مكائد الغدر والإرهاب، تمكنت الفرق الهندسية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية من إبطال عبوة ناسفة شديدة الإنفجار استهدفت موكبنا، صباح أمس عند الساعة 9:40 صباحاً، زرعت على الطريق الرئيس المؤدي لقيادة المنطقة”.

وأضاف اللواء البحسني في تغريدة أخرى “كانت العملية تهدف الإخلال بالملف الأمني بشكل عام وزعزعة الأمن والاستقرار بالمدينة، وساحل حضرموت عموماً، وإحداث إرباك أمني وسياسي بالمحافظة”.

وكان محافظ حضرموت “فرج سالمين البحسني”  من محاولة إغتيال عبر عبوة ناسفة شديدة الإنفجار، زرعت على الطريق الرئيس المؤدي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا، صباح يوم امس السبت، وكانت تستهدف موكب المحافظ.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق