أكاديمي يمني: معين عبدالملك يطعن الشرعية في ظرف حساس

14 يونيو 2020
أكاديمي يمني: معين عبدالملك يطعن الشرعية في ظرف حساس

شن البروفسور اليمني والخبير الدولي أحمد الدبعي أحد أعمدة الاكاديمية في بريطانيا، هجوماً لاذعاً على رئيس الوزراء  معين عبدالملك مسلطاً الضور على ضعفه وعمالته وارتهانه لمشاريع غير وطنية.

وقال الدبعي في منشور له في صفحته على الفيس بوك إن الذين أتوا بمعين عبدالملك أرادوا منه إعانة الانتقالي للسيطرة على عدن والبنك المركزي.

وأضاف البروفسور الدبعي إن معين عبدالملك تحت رحمة الانتقالي، وأنه يلعب دورا قاتلا للشرعية في ظرف بالغ الحساسية، في إشارة منه لخيانة وفساد وفشل معين.

وتساءل الدبعي: ماذا بقي لحكومة معين من سلطة في البلد؟!

ويأتي هجوم الدبعي على رئيس الوزراء معين عبدالملك في الوقت الذي أعلن فيه المجلس الانتقالي التمرد على الشرعية بإعلان ما أسماها الادارة الذاتية للجنوب، وسطوه على حاويات بها عشرات المليارات من العملة الوطنية كانت في طريقها الى مبنى البنك المركزي في عدن.

وكانت أوساطا سياسية لفتت إلى أن معين عبدالملك متواطئ مع ما يجري وذلك صمن مخطط يرمي الى نقل البنك المركزي من عدن إلى العاصمة الاردنية عمّان ضمن خطة تقسيم وتسليم البلاد للمليشيات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق