رابع رحلات إعادة العالقين اليمنيين من مصر تصل مطار سيئون

13 يونيو 2020
رابع رحلات إعادة العالقين اليمنيين من مصر تصل مطار سيئون

وصلت اليوم السبت رابع رحلات إعادة اليمنيين العالقين في مصر بعد التأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وقالت وكالة الانباء الرسمية (سبأ) أن  مطار سيئون الدولي استقبل ثالث رحلة لطيران اليمنية قادمة من القاهرة.

ونقلت الوكالة عن مدير عام مطار سيئون الدولي علي سعيد باكثير إن الرحلة تقل على متنها ١٤٤ راكبًا من العالقين اليمنيين في مصر. مشيراً إلى أنه جرى التأكد من قبل الأطقم الصحية والعاملين المختصين بالمطار من تعبئة الشهادات الصحية التي تؤكد خلو الركاب من الإصابة بوباء كورونا.

وأضاف باكثير أن الأطقم المتخصصة قامت بتعقيم الركاب وعفشهم بالمعقمات الخاصة وفقا للإجراءات الاحترازية التي تم التوجيه بموجبها في هذه العملية.

وأشار إلى أن “الأطقم قامت بتوجيه الركاب إلى الحافلات المخصصة لنقلهم إلى محافظاتهم مباشرة بحسب الاتفاق الجاري بهذه الخصوص مع السلطات المركزية والمحلية في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا”.

وكان مطار سيئون استقبل أمس الجمعة ثاني رحلة لطيران اليمنية تحمل على متنها 146راكبًا فيما أقلت الرحلة الأولى التي وصلت الأربعاء 170 راكبًا.

كما استقبل مطار عدن الدولي رحلة أخرى قادمة من مطار القاهرة الدولي ليصل إجمالي الرحلات التي أقلت اليمنيين العالقين في مصر بسبب فيروس كورونا إلى أربع رحلات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق