المنتخب الوطني للناشئين يواصل تدريباته استعدادا لنهائيات كأس آسيا

12 يونيو 2020
المنتخب الوطني للناشئين يواصل تدريباته استعدادا لنهائيات كأس آسيا

يواصل لاعبو المنتخب اليمني للناشئين تدريباتهم اليومية الانفرادية ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده الكابتن محمد البعداني استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً المقرر إقامتها في مملكة البحرين.

وقال مساعد المنتخب الوطني محمد البعداني أن الجهاز الفني قام بمبادرة استباقية بتجهيز برنامج تدريبي فردي للمحافظة على اللياقة البدنية ومستوى الأداء لدى اللاعبين.

وكشف أن هناك تغييرات بنسبة 70% في تشكيله المنتخب الذي شارك في الدوحة في التصفيات التمهيدية لكأس أسيا للناشئين لتجاوز بعض اللاعبين السن القانوني ولإصابة بعض اللاعبين متمنيا للاعبين المصابين الشفاء العاجل وعودتهم في أقرب وقت ممكن.. مشيرا الى عدم الاستغناء عن أحد كونهم قد كسبوا خبرات كبيره وتم تأهيلهم بشكل جيد.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد حجز مقعده في التصفيات التمهيدية التي أقيمت في 2019 بالدوحة ضمن أفضل الفرق التي حصلت على المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق هدف عن المنتخب القطري صاحب المركز الأول بعد فوزه على كل من منتخب بنغلادش بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادله مع قطر بهدف وحيد، وفوزه على منتخب بوتان بنتيجة 10/1.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا، بمشاركة منتخبنا الوطني للناشئين، إلى جانب منتخبات البحرين “المستضيف” والسعودية، طاجيكستان، الهند، إيران، الإمارات، قطر، الصين، أستراليا، كوريا الشمالية، اليابان، كوريا الجنوبية، إندونيسيا، أوزبكستان، عمان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق