لجنة الطوارئ بتعز تعلن تسجيل 17 إصابة بكورونا

8 يونيو 2020
لجنة الطوارئ بتعز تعلن تسجيل 17 إصابة بكورونا

أعلنت لجنة طوارئ مواجهة جائحة كورونا بمحافظة تعز اليوم الاثنين تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة امس الأحد.

وقالت اللجنة في تقريرها اليومي اطلع عليه محرر “عدن نيوز” أنه “تم فحص 32 حالة مشتبهة فتبين أن 17 حالة إيجابية و15 حالة سالبة”.

وأوضحت “وصلت مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس كورونا 113 حالة عدد حالات الوفاة 29 حالة وعدد الحالات التي تمأثلت للشفاء 10 حالات”.

نص التقرير:

التقرير اليومي :
لجنة طوارئ مواجهة جائحة كورونا بمحافظة تعز
//الأحد 7\ 6\ 2020

-تم فحص 32 عينة لحالات مشتبهة .
17 حالة إيجابي
15 حالة سالبى .

– وصلت مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس #كورونا 113 حالة.

-عدد حالات الوفاة 29 حالة.

_عدد الحالات التي تمأثلت للشفاء عشر حالات

– الحالات النشطة 74 حالة تتلقي العلاج في مراكز العزل العلاجي وبالحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة وإشرافها والكثير منها بدأت تتماثل للشفاء .

-لاتزال فُرق الاستجابة السريعة تقوم بالتقصي والتتبع للجمع المعلومات عن الحالات المخالظة للحالات المؤكدة ووضعها في الحجر المنزلي وأخذ عييات وتسليمها للمختبر المركزي لفحضها.

نهيب بجميع الأخوة المواطنين في جميع أرجاء المحافظة استشعار المسئولية و الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية والتباعد الاجتماعي من أجل عدم تفشي الفيروس والتعاون مع فرق الاستجابة السريعة والإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبهة غير التواصل مع غرفة طوارئ مكتب الصحة العامة والسكان عبر الأرقام التالية.

04 /212355

04/282612

40/273087

الناطق الرسمي باسم لجنة الطوارئ بمحافظة تعز الدكتور أحمد منصور.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق