الصلاحي ينشر غسيل مكتب معين عبدالملك والبركاني يتحول من رئيس برلمان إلى ناشط على تويتر.. تفاصيل

محرر 2
2020-06-08T23:18:45+03:00
اليمن
8 يونيو 2020
الصلاحي ينشر غسيل مكتب معين عبدالملك والبركاني يتحول من رئيس برلمان إلى ناشط على تويتر.. تفاصيل
عدن نيوز – متابعات خاصة :

سارع رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني، إلى الرد على الناشط جلال الصلاحي بعد ساعات من نشره سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر تحدث فيها عن مبالغ مهولة من عائدات النفط تذهب لحساب مكتب البركاني ومكتب معين عبدالملك وشخصيات أخرى.

ونفى البركاني ما أورده الصلاحي، ووصف تغريداته بأنها معلومات مظللة.

وقال البركاني في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصجها محرر “عدن نيوز”: ” ياجلال الصلاحي لاتهرف بما لاتعرف ولا تتحدث بمعلومات مظلله تصل إليك فسلطان البركاني لم يفسد بدولاراً واحدا من أموال الدولة في حياته لا سابقاً ولا اليوم  ولم يستلم غير مرتباته لا بواسطة مدير مكتب ولا غيره ولا صحة للمبلغ الذي زعمته”.

فيما التزم رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، الصمت حيال ما اورده الناشط الصلاحي من معلومات وارقام يتقاضها مدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة من عائدات النفط اليمني .

وكان الناشط اليمني جلال الصلاحي قد نشر على حسابه بتويتر سلسلة تغريدات عن عملية فساد كبرى داخل الحكومة الشرعية اليمنية بقيادة مديري مكتب الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء والشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب اليمني.

وذكر الصلاحي في سلسلة تغريداته ان مبالغ مهولة يتحصل عليها عدد من المسؤولين والنافذين من عائدات النفط، في مكتب رئاسة الوزراء ومكتب سلطان البركاني.

وحسب ما أورده الصلاحي فقد توزعت المبالغ التي حصل عليها مسؤولين رفيعي المستوى من عائدات النفط بالعملة الصعبة، مؤكدا ان لديه صور شيكات صرف هذه المبالغ.

وقال الصلاحي في تغريدة أخرى “أتعهد أمام الشعب اليمني اني سأنشر كافة الوثائق صور الشاكات البنكية مراسلات مستندات افلام فديو تسجيلات صوتيه حول كل ما ذكرته”.

وقد لاقت سرعة استجابة البركان للرد على الصلاحي استهجانا واسعافي اوساط اليمنيين والناشطين وهو الذي صمت في كثير من المواقف الوطنية التي كانت تستدعي ظهوره واهمها صمته المطبق على جريمة استهداف قوات الجيش الوطني من قبل الطيران الاماراتي في منطقة العلم.

https://twitter.com/Alokaimii/status/1269770257343959041


كلمات دليلية