الاماراتي ضاحي خلفان يثير الجدل بعد دعوته للتطبيع والمصالحة مع اسرائيل وغزو قطر!

عدن نيوز7 يونيو 2020
الاماراتي ضاحي خلفان يثير الجدل بعد دعوته للتطبيع والمصالحة مع اسرائيل وغزو قطر!

أثار الاماراتي الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الجدل بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ردود من مسؤولين وشخصيات قطرية، بعد تغريدة قال فيها إن “غزوا عربيا لقطر ينهي مشاكل كثيرة” ودعا للمصالحة والتطبيع مع اسرائيل.

وقال خلفان في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، مساء السبت: “غزو عربي لقطر.. والقبض على الولد الصغير.. ينهي مشاكل كثيرة.. وسلموا الحكم لمستحقه في قطر.. وأبرموا مصالحة مع إسرائيل.. وانتهى كل شيء..”

وأضاف: “لا أرى في مصالحة إسرائيل أي ضرر خليجيا”.

وتساءل خلفان: “ليش نحن مخاصمين اليهود في الخليج؟ القدس المسلمين يصلون فيها. وين المشكلة؟”.

وقال: “فلسطين أصلا الآن كلها مع اليهود. ما بقي شي منها يحرز”.

وأكد في تغريدة أخرى: “اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها..اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول العالم المتقدم..من انتم يا من لا تعترفون بدولة في مكانة اسرائيل العلمية..هل اليهود اصلا من هاواي”.

وأضاف قائلا: “عيشوا مع اليهود كجيران ..وكابناء عم .. واتركوا العنتريات اللي انتم مش قدها…..”

وهاجم عدد من المغردين “ضاحي خلفان”، نائب قائد شرطة دبي، بعد دعوته لـ”المصالحة” مع الاحتلال الإسرائيلي، معتبرين ذلك، تطبيع واضح للعيان مع العدو الصهيوني.

وبخصوص الحديث عن غزو قطر ردت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني على خلفان بتغريدة قالت فيها: “كيف يسمح تويتر بمثل هذه التغريدات التي تعتبر تهديد واضح وصريح واستهداف أمن دولة؟ هل نرى تحرك من تويتر أم أنها ستغض الطرف عن هذه التغريدة كتغريدات أخرى مشابهة مرت مرور الكرام!”

من جهته أعاد سعيد بن أحمد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، نشر رد عادل علي بن علي، على تغريدة خلفان مرددا ما قالته مريم آل ثاني، حيث قال: “كيف لشركة تويتر أن تفتح مقرًا لها في بلد تدار عن طريق هذه العقول!”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق